فكر في هذه النقاط المهمة قبل لعب لعبة ورق على الإنترنت في كازينو مباشر. اتبع هذه الخطوات وستحقق نجاحًا كبيرًا في حياتك المهنية في لعبة البلاك جاك على الإنترنت.

الإستراتيجية الأساسية للدراسة: إنها أساس النجاح في لعبة البلاك جاك. يتم تحقيق الأداء الأمثل للاعب.

عد بطاقات الدراسة: الإستراتيجية الأساسية ليست كافية. الكازينو دائما ميزة المنزل. تقدم بطاقات العد ميزة على الكازينو.

تدرب على استراتيجيات لعبة البلاك جاك: تحتاج إلى الجمع بين الإستراتيجية الأساسية وعد البطاقات للحصول على ميزة. إهمال واحد وتخسره.

لعبة ورق عبر الإنترنت منع عدادات البطاقات: لا يمكن التغلب على العوامة على الإنترنت مع الرسومات الافتراضية و لأن تمزج الحزمة مع كل توزيع ورق.

العب لعبة ورق مباشرة: بدلاً من ذلك ، العب لعبة ورق اللعب المباشرة ، والتي تستخدم لاعبي كرة قدم حقيقيين مع بطاقات حقيقية. هذا يعيد أهمية حساب البطاقة.

بطاقات استراتيجية العوامة: ادرس كل واحدة بطاقة إستراتيجية أساسية. إتقان نسخة من لعبة ورق ثم انتقل إلى أخرى.

ممارسة استراتيجية لعبة ورق:

في استراتيجية لعبة البلاك جاك ، يجب على اللاعبين اتخاذ العديد من القرارات بعد رؤية بطاقاتهم مغلقة. نحن نقدم تحليلًا لمختلف مخططات الإستراتيجية الأساسية التي يجب على اللاعبين دراستها وممارستها في الأقسام التالية. في هذه المخططات ، نعطي التعليمات. استخدم مسرد لعبة ورق أدناه لفهم هذه التعليمات.

ضرب: طلب بطاقة أخرى. إذا كنت ترغب في تحسين يدك ، اطلب رصاصة واحدة.

الوقوف:

لا تسأل عن بطاقة أخرى. إذا كنت تعتقد أن يدك جيدة بما فيه الكفاية ، استيقظ.

تمثال نصفي: إذا كان مجموع بطاقتك 22 أو أكثر. إنها خسارة تلقائية. حقيقة أن الوكيل يتبع اللاعب (وبالتالي يمكن للإفلاس أولاً) يعطي لعبة البلاك جاك ميزة له.

تقسيم الأزواج: عندما تتلقى ، إلخ. يمكنك مشاركة الزوجين في معظم ألعاب البلاك جاك. بغض النظر عما وضعته على الرهان الأولي ، فإن كل توزيع ورق جديد له نفس المهمة. بعض الألعاب تحد من عدد الأقسام.

مضاعفة: إذا تلقيت يدًا مفيدة ومضاعفة الرهان المبدئي ، فهذا يسمى مضاعفة.

الإهمال: في بعض الألعاب ، قد يستسلم اللاعبون بعد رؤية البطاقة الظاهرة للتاجر. إذا استسلمت ، فستخسر نصف رهانك الأولي ، لكن تحتفظ بالنصف الآخر.

، التأمين: تأمين الرهان. إذا قمت بشراء تأمين ، فستتلقى دفعة تبلغ 2: 1 في حالة فوز التاجر ، وإذا كان التاجر يظهر الآس ويحصل على 21 طبيعيًا. نظرًا لأن احتمال لمس 21 طبيعيًا هو حوالي 1 في 3 ، فإن تأمين الاشتراك هو رد الفعل .