1. الرهان بالمال: يجب على جميع لاعبي الروليت الجدد معرفة ما هو رهان المال المتساوي. هذه تدفع 1 إلى 1 إذا فزت. إنه ليس فوزًا كبيرًا ، ولكنه يراهن على مساعدة قواعد “المشاركة” و “في السجن”. الرهانات المقترنة تشمل الأسود أو الأحمر ، وحتى الزوجي أو الغريب ، والأعلى أو الأقل.

2. الرهانات مجتمعة: يصنع العديد من اللاعبين رهانات مجتمعة ويضعون رهانًا أحمر / أسود على رهان المراهنة بنفس الحجم. لاحظ أن العمود العلوي (3-6-9) يحتوي على أحمر أكثر من الأسود ، لذلك لديك فرصة أفضل قليلاً لمضاعفة هذا الرهان. إذا خسرت في رهان العمود ، فلا يزال لديك فرصة بنسبة 47 ٪ لتصل إلى اللون الأحمر. إذا كنت تفضل الأسود ، فقم بإجراء رهان أسود باستخدام العمود الأوسط.

3. الرهان المباشر: إذا ذهبت إلى عجلة الروليت وتريد دفع تعويضات بحد أقصى ، راهن الرهان الصحيح. هذا رهان رقم واحد بفوز 35 إلى 1. احتمالات الوصول إلى هذا الهدف هي 37: 1 للروليت الأوروبية / الفرنسية و 38 إلى 1 للروليت الأمريكية. ومع ذلك ، فإن ما يجعل الرهان المباشر أفضل من الدفعات الكبيرة في الألعاب الأخرى هو حقيقة أن القيمة المتوقعة للدفعات العالية لا تتغير إلى الروليت. فرصة الفوز أعلى في رهان خط مستقيم لا تزيد من ميزة المنزل.

4. انقسام الرهان: يريد بعض اللاعبين ربحًا كبيرًا ، لكن الرهان المباشر يجعلهم يشعرون بالملل أو الإحباط لفترات طويلة. اجعل الرهان المجزّأ الذي يخفض عدد الدورات التي تتوقع دفعها إلى النصف. الرهان على الانقسام لا يدفع رهان الخط الثابت ، لكن يمكنك أن تتوقع مضاعفة سعر الفوز.

5. الرهان الكامل / الأقصى: في الروليت الفرنسية ، يجب أن يتعلم اللاعبون الكبار الرهان الكامل / الأقصى. في الواقع ، هذه عبارة عن سلسلة من 12 رهانات تتضمن جميع الاستخدامات الممكنة لرقم: مستقيم ، ومقسّم ، وشارع ، وزاوية ، إلخ. يُطلق على اللاعب أيضًا رهان كامل ويطالب به عن طريق الاتصال برقم (مثال: 11) و قائلا “11 على الأكثر”. هذا الرهان يتجاوز حد الرهان ، والذي يسمح للاعب ذو المخاطر العالية بزيادة رهانه إلى الحد الأقصى.